ماذا تعرف عن شركة اكام الراجحي للتطوير العقارى ؟

ماذا تعرف عن شركة اكام الراجحي للتطوير العقارى ؟

تُعتبر الاستثمارات العقارية من أهم القطاعات التي تشهد نموًا متسارعًا في العالم، حيث تحظى بإقبال كبير من المستثمرين والعملاء الباحثين عن فرص استثمارية ذات عائد مربح واستقرار مالي. وفي مملكة السعودية، تبرز شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري كأحد أبرز الشركات الرائدة في هذا المجال.

تأسست شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري على يد نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال التطوير العقاري، حيث تجمع بين الخبرة الواسعة والرؤية المستقبلية الحديثة. تسعى الشركة إلى تحقيق التميز والابتكار في كل مشروع تقوم بتنفيذه، وتضع رضا العملاء على رأس أولوياتها.

تتميز شركة اكام الراجحي بتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الراقية، التي تشمل الفلل السكنية والمجمعات التجارية والمشاريع السياحية والفنادق. تعتمد الشركة على تكنولوجيا حديثة وأساليب بناء مبتكرة لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع مشاريعها.

تعتبر الشفافية والنزاهة من أسس عمل شركة اكام الراجحي، حيث تقدم لعملائها معلومات دقيقة وشفافة عن جميع جوانب المشاريع العقارية التي تقدمها. تسعى الشركة إلى بناء علاقات مستدامة مع عملائها بناءً على الثقة والاحترافية.

شركة اكام الراجحي للتطوير العقارى

تُعد شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري (Akam Al Rajhi Developments) من أكبر التعاونات في مجال البناء والعقارات ليس فقط على المستوى المحلي وإنما أيضًا على مستوى الشرق الأوسط.

تأتي هذه التعاونية من خلال تحالف بين شركة اكام العقارية المصرية وشركة الراجحي السعودية المعروفة بتاريخها الحافل.

وبذلك، تجتمع في هذه الشراكة شركتان من أكبر الشركات الرائدة في قطاع العقارات، ويتمتع كل منهما بخبرات ومشاريع متميزة حققت نجاحات باهرة منذ تأسيسها.

هذا التعاون الاستثنائي يشكل أحد أهم الأحداث في مجال العقارات، ويتيح للشركة الاستفادة من استثمارات ضخمة بقيمة 8 مليارات جنيه، مما يمكنها من تحقيق نجاحات مذهلة والاستحواذ بقوة وسرعة على السوق.

ومن المميزات البارزة لهذا التعاون الضخم هو التزام الشركتين بتسليم مشاريعهما في الوقت المحدد دون أي تأخير، واستخدامهما لأعلى مستويات الجودة والتقنيات المتطورة في عمليات البناء والتصميم.

تضع الشركة في اعتبارها تحليل السوق بدقة واحتياجات العملاء قبل بدء المشاريع، بهدف تلبية تطلعات العملاء في مجال التملك وتقديم التصاميم العالمية الأنيقة والعصرية.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال التواصل المستمر واستخدام أحدث التقنيات العالمية في عمليات البناء والتطوير.

وتضع في اعتبارها تقديم حلاً شاملًا للسكن والاستثمار يلبي احتياجات وتطلعات المجتمع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن جودة عالية ورؤية مبتكرة في مجال العقارات.

إدارة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري

تمتاز شركة “آكام الراجحي للتطوير العقاري” (Akam Al Rajhi Development) بالابتكار والتميز نتيجة التعاون الفريد بين شركة “آكام العقارية” المصرية وشركة “الراجحي” السعودية. هذا التعاون أدى إلى تكوين أكبر الخبرات في مجال الإنشاءات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، مما يجعلها تتمتع بقدرة استثنائية على تحقيق النجاح في جميع مشاريعها المخطط لها.

  • يترأس مجلس الإدارة السيد عصام منصور، الرئيس التنفيذي لشركة “آكام الراجحي للتطوير العقاري”.
    • يتمتع السيد عصام بخبرة واسعة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات بالسوق المصري الكبير. شارك أيضًا في تأسيس مشروعات كبيرة مثل “أروما العين السخنة”، ويتمتع برؤية استراتيجية متميزة لتطوير المساكن، مما جعله في مكانة مرموقة في هذا المجال.
  • ويشغل السيد إدريس محمد منصب المدير التنفيذي للشركة،
    • ويتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال السياحة والعقارات. بدأت بداياته في شركة “النهار السياحية”، وشغل منصب عضو مجلس إدارة شركة “تارجت للمقاولات والاستشارات الهندسية” قبل أن يصبح المدير العام لشركة “العاصمة العقارية”. انطلق من هذه التجارب ليؤسس شركتي “بنايات للتطوير العقاري” و”إدريس للابتكارات”.

تتمتع شركة “آكام الراجحي للتطوير العقاري” بأعضاء مجلس إدارة متميزين يجسدون التميز والخبرات الواسعة في مجالاتهم. ومن بين أعضاء مجلس الإدارة المميزين:

  • السيد/ عبد الوهاب الراجحي:
    • يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة ويتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا في قطاع العقارات بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تحقق شركته “الراجحي” أكبر المشروعات في المنطقة.
  • السيد/ سعد الغيثي:
    • يتمتع بخبرة واسعة في مجالات متعددة بمنطقة الخليج العربي. يشغل مناصب كبيرة ومرموقة في عدة مؤسسات منها “رئيس لمجلس رجال الأعمال الاتحاد العربي” و”نائب الرئيس لمجلس إدارة شركة اسياد المالية للتجارة والمقاولات”، وغيرها.
  • السيد/ هشام قنديل:
    • يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا ويشغل منصب مسئول الفنيين في شركة “آكام العقارية” المصرية الكبرى. كما يحمل العديد من الأوسمة والمناصب البارزة في اتحاد المهندسين العرب ونقابة المهندسين المصرية.

تتميز شركة “آكام الراجحي للتطوير العقاري” بقوة تجمع بين الخبرة والابتكار، ما يجعلها قادرة على تحقيق الإنجازات البارزة في سوق العقارات بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. بفضل تعاونها المميز بين شركتي “آكام العقارية” و”الراجحي”، تعتبر الشركة خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يسعون للاستثمار في مشاريع فريدة ومتميزة.

باستخدام التقنيات المتطورة والرؤية الهادفة للتطوير العقاري، تضمن شركة “آكام الراجحي للتطوير العقاري” تقديم أفضل المشاريع بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. إن التزامها بالتسليم في المواعيد المحددة واستخدام أفضل المواد والتصاميم العالمية يجعلها خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يتطلعون للتملك في مشاريع فريدة ومتميزة.

أشهر مشروعات شركة آكام الراجحي

تتمحور رؤية شركة أكام للتطوير العقاري على مدار السنوات حول زيادة التطور العمراني وتحقيق نهضة عمرانية مميزة في الأراضي المصرية. وقد نجحت الشركة في تحقيق هذا الهدف بتقديم مشاريع عقارية متميزة ذات مستوى عالٍ من التصميم والبناء. تمكنت الشركة من تلبية احتياجات المستثمرين والسكان وأصحاب الوحدات في مشاريعها المتنوعة، ومن بين أبرز هذه المشاريع:

  1. كمبوند سين 7 في العاصمة الإدارية الجديدة: يتميز بالتصميم العصري والمرافق المتكاملة، حيث يوفر بيئة سكنية متميزة تلبي احتياجات العائلات والأفراد.
  2. كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة: يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح في قلب العاصمة الإدارية، بتصميمات معمارية فريدة وتجهيزات متطورة.
  3. إينافا مول في العاصمة الإدارية الجديدة: يعتبر وجهة تجارية حيوية تقدم تجربة تسوق مميزة مع مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي.
  4. قرية دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast: والتي توفير فرصة ترفيهية خيالية في الساحل الشمالي، بجوار مجموعة من أفضل المعالم السياحية في العالمين الجديدة.

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 New Capital

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 New Capital

شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري نجحت في تنفيذ مشروع متميز في سوق العقارات المصري، وذلك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. المشروع يتميز بموقعه الحيوي في منطقة الحي السكني السابع، مما جعله جذابًا للمستثمرين. وقد عملت الشركة على توفير مميزات استثمارية متعددة تجذب اهتمام المستثمرين.

ومن أبرز هذه المميزات هو توفير مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية بمساحات مختلفة، مثل الشقق والتوين هاوس والتاون هاوس والفلل، مما يتيح فرصًا للاستثمار المناسبة لاحتياجات المستثمرين.

كما حرصت الشركة على تيسير عملية الشراء والدفع للمستثمرين، من خلال توفير أنظمة دفع مرنة وتقسيط على مدار عدة سنوات، وهو ما يساهم في جذب أكبر عدد من المستثمرين وتحقيق نجاح المشروع.

وإضافة إلى ذلك، أضافت الشركة تميزًا كبيرًا للمشروع من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات سكان المشروع. تشمل هذه الخدمات المساحات الخضراء واللاندسكيب المميزة لجميع الوحدات، وفرق للتأمين والحراسة بالإضافة إلى نظام مراقبة بالكاميرات. كما تهتم الشركة بتوفير فرق للنظافة والصيانة لجميع الوحدات السكنية، وتوفير مناطق ترفيهية مميزة للأطفال والعائلات.

بهذه المميزات والخدمات الاستثنائية، يعتبر مشروع شركة أكام للتطوير والاستثمار العقاري فرصة مثالية للمستثمرين الذين يتطلعون للاستثمار في سوق العقارات المصري والاستمتاع بأسلوب حياة متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

scenario new capital | كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

scenario new capital | كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

شركة أكام للتطوير العقاري تعمل حاليًا على تنفيذ مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة بعد عقد شراكة جديدة مع شركة الراجحي السعودية، حيث تم إعادة تسمية الشركة الجديدة باسم “اكام الراجحي للتطوير العقاري”. يقدم المشروع الجديد فرصاً استثمارية متميزة للمستثمرين في مصر.

يتميز المشروع بمساحته الكبيرة التي توفر العديد من فرص الاستثمار العقاري المتنوعة. يقع المشروع في منطقة حيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديداً في الحي السكني السابع الذي يعد واحداً من أهم المناطق الحيوية في المدينة، مما يجعله مركزاً للوصول إلى مختلف المناطق الحيوية والمدن الأخرى.

بفضل أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة، تعتبر هذه فرصة استثمارية مميزة للبدء في الاستثمار العقاري. توفر الشركة مساحات متنوعة في الوحدات السكنية، بدءً من 115 متر مربع حتى 273 متر مربع، لتلبية احتياجات المستثمرين.

تم تصميم مجموعة متنوعة من باقات الأسعار لتسهيل حصول المستثمرين على الوحدات بأسعار مناسبة في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيار التقسيط على عدة سنوات لتسهيل عملية الشراء.

من خلال هذه المبادرات والتسهيلات الاستثمارية، تؤكد شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري التزامها بتوفير فرص استثمارية مربحة ومميزة للمستثمرين، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قرية دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast

قرية دوس الساحل الشمالي D.O.S.E North Coast

قرية دوس الساحل الشمالي تُعَد أحدث تحالف بين شركة أكام وشركة الراجحي، وهي أول مشروع ينفذهما في منطقة الساحل الشمالي، بموقع استراتيجي في منطقة رأس الحكمة بالتحديد، على الكيلو 174 من طريق إسكندرية مطروح، وتتميز بالقرب من أشهر قرى الساحل الشمالي.

تغطي مساحة قرية دوس الساحل الشمالي 125 فدانًا، ويبلغ عرضها الواجهة 450 مترًا، وطولها 1000 مترًا.

من أبرز مميزات القرية أن جميع وحداتها تحتوي على:

  • 60% إطلاله على البحر.
  • 30% إطلاله بانورامية على البحر.
  • 10% إطلاله على حمامات السباحة.

تقدم شركة أكام الراجحي جميع المساحات المختلفة بأسعار متنوعة وأنظمة سداد ميسرة تبدأ من:

  • شاليهات بغرفة واحدة تبدأ من 68 متر مربع بأسعار تبدأ من 1,938,000 جنيه مصري.
  • شاليهات بغرفتين تبدأ من 98 متر مربع بأسعار تبدأ من 2,690,000 جنيه مصري.

ويمكن الاختيار من بين أنظمة سداد تبدأ من بدون مقدم، ويصل النظام الأفضل للدفع إلى 10 سنوات.

كما يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيبات مع التكييفات، وتُقَدَّم لأول 100 عميل في الشقق الفندقية وحدات مفروشة وكاملة التشطيبات.

شاهد أيضاً: منتجع دوس الساحل الشمالي Dose North Coast بـ 5% مقدم اكام الراجحي

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
ما هي أهم قرى سيدي حنيش والفنادق أسعار وتفاصيل

استكشاف منطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي يعتبر رحلة لا تُنسى في عالم الجمال الطبيعي،

تفاصيل منطقة راس جميلة وموقعها في شرم الشيخ

تعتبر منطقة رأس جميلة من أبرز المناطق في شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء. يتم التخطيط

كافة تفاصيل وأحدث أسعار أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي 2024

منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي تعد من أهم المناطق، حيث تضم مجموعة من أجمل شواطئ

مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة : وجهة سياحية عالمية جديدة في مصر

منطقة رأس الحكمة في مصر تظهر كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث تتميز بجمال طبيعي