اكتشف قرية سعادة الساحل الشمالي، أحدث مشاريع شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري. يجمع هذا المشروع بين الفخامة والراحة في قلب الطبيعة الساحرة للشاطئ الشمالي. تتوفر فيه مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل التي تناسب مختلف أذواق العملاء.

يتميز المشروع بموقع استراتيجي مما يجعل الحياة اليومية ملائمة ومريحة للسكان، مع الاستمتاع بأجمل المرافق الترفيهية والخدمات الحصرية. تحقق حلمك بالعيش في جنة ساحلية فاخرة مع مشروع سعادة الساحل الشمالي.

قرية سعادة الساحل الشمالي

موقع قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast

يمثل الموقع المتميز دليلاً بارزًا على رؤية شركة هورايزون إيجيبت العقارية في إنشاء مجتمعات ساحلية تلبي احتياجات العملاء وتضمن لهم الراحة والسعادة. تقع قرية سعادة في الكيلو 183 بالساحل الشمالي، وهو موقع استراتيجي يجعل السكان على مسافة قريبة من المرافق الحيوية والمناطق المرغوبة.

بفضل قربها من الطرق الرئيسية، يسهل الوصول إلى القرية بكل يسر وسهولة. ومن بين المناطق القريبة من المشروع: طريق الإسكندرية الصحراوي، طريق الفوكا الجديدة، مدينة الضبعة، رأس حكمة، سيدي حنيش، مراسي، مرسى مطروح، والإسكندرية.

قرية سعادة الساحل الشمالي

مساحة قرية سعادة الساحل الشمالي

شركة هورايزون إيجيبت العقارية استفادت من المساحة الواسعة المخصصة لمشروع سعادة الساحل الشمالي، التي تبلغ حوالي 125 فدان، لتلبية احتياجات العملاء بأفضل الطرق. باستكشاف توجهات السوق العقاري، ركزت الشركة على تحديد أكثر المساحات المطلوبة حاليًا، مما أتاح لها تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة للشاليهات والفلل في قرية سعادة الساحل الشمالي.

تصميم قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast

تكرس شركة هورايزون إيجيبت العقارية اهتمامًا خاصًا لتصميماتها المعمارية، حيث تسعى إلى توفير تجربة استثنائية للسكان. تعتبر التصميمات المعمارية أساسية في المشاريع الساحلية، وتستوحي الشركة إلهامها من الأساليب المعمارية العالمية لضمان الاستخدام الأمثل لكل تفصيل في المشروع.

يتجلى البراعة في التصميم من خلال الانتشار الواسع للمساحات الخضراء واللاندسكيب والخدمات المتوفرة في قرية سعادة الساحل الشمالي.

هذه التصميمات تلعب دورًا أساسيًا في تعزيز مفهوم السعادة للسكان، بجانب استخدام أفضل المواد في البناء لضمان الحفاظ على الأناقة لفترة طويلة. بفضل هذا الالتزام بالجودة والتصميم الراقي، تبرز قرية سعادة كواحدة من أجمل القرى في الساحل الشمالي.

قرية سعادة الساحل الشمالي

خدمات قرية سعادة الساحل الشمالي

تمتاز قرية سعادة الساحل الشمالي بتوفير مجموعة شاملة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن الراحة والسعادة للسكان. الشركة أولت اهتمامًا كبيرًا بتوفير هذه الخدمات على مقربة من جميع الوحدات لتسهيل الوصول إليها. وتتضمن أبرز هذه المرافق والخدمات:

  1. حمامات سباحة: حمامات سباحة متطورة تلبي احتياجات السكان للتسلية والاستجمام.
  2. مساحات خضراء: حدائق ومناطق خضراء تتيح للسكان الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاجتماعية.
  3. مطاعم وكافيهات: تشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات لتوفير أفضل الأطعمة والمشروبات.
  4. منطقة تجارية: منطقة تجارية تلبي احتياجات التسوق اليومية للسكان.
  5. جراجات للسيارات: مواقف مخصصة لركن السيارات لتفادي الزحام وتوفير الراحة.
  6. الملاعب الرياضية: نوادي رياضية توفر مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الرياضية.
  7. مسارات للجري والدراجات: مسارات خاصة لممارسة الجري وركوب الدراجات لتحفيز النشاط البدني.
  8. نادي صحي: نادي صحي يوفر خدمات الاسترخاء والعافية مثل السبا والساونا والجاكوزي.
  9. منطقة طبية: توفير الرعاية الطبية الشاملة للسكان.
  10. الأمن والحراسة: خدمات أمنية مستمرة على مدار الساعة لضمان السلامة والأمان.
  11. كاميرات مراقبة: نظام مراقبة متقدم لضمان الحفاظ على الأمن والمراقبة الفعالة في جميع أنحاء المشروع.

مزايا قرية سعادة الساحل الشمالي

شركة هورايزون العقارية نجحت في تحقيق تطلعات العملاء بتوفير كل ميزات المشاريع الساحلية المتكاملة. بفضل الاهتمام بكافة التفاصيل، تمتلك قرية سعادة الساحل الشمالي مكانة بارزة بين مشاريع الساحل الشمالي. تبرز المزايا التالية:

  1. الموقع المثالي: يتميز موقع القرية بموقعه المركزي، مما يضمن للسكان الراحة والسعادة.
  2. التصميمات المعمارية الفاخرة: يتمتع المشروع بتصميمات معمارية متميزة بنمط أوروبي فاخر، مما يجعله تحفة معمارية بين قرى العلمين الجديدة.
  3. تنوع المساحات: تقدم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات، ما يلبي احتياجات مختلف العملاء.
  4. أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة: تتميز الوحدات في Saada North Coast بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة.
  5. المرافق الخدمية الشاملة: توفر القرية مجموعة واسعة من المرافق الخدمية والترفيهية، مما يضمن تجربة مميزة للسكان طوال الوقت.

قرية سعادة الساحل الشمالي

أسعار وأنظمة سداد قرية سعادة الساحل الشمالي

شركة هورايزون إيجيبت العقارية قدمت أسعارًا تنافسية ومعقولة لوحداتها في قرية سعادة الساحل الشمالي، متناسبة مع المميزات التي تقدمها للعملاء. تتم تحديد الأسعار في القرية استنادًا إلى نوع الوحدة ومساحتها والمميزات المتاحة فيها، مما يجعلها تتمتع بأفضل الأسعار بين قرى الساحل الشمالي.

توفر الشركة جميع التسهيلات للعملاء لشراء الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أعباء مالية كبيرة. تتضمن هذه التسهيلات نظامًا مريحًا للحجز والتقسيط، حيث يبدأ التسديد بمقدم تعاقد منخفض، مع إمكانية تسديد الباقي على فترة طويلة دون فوائد.

المطور العقاري قرية سعادة الساحل الشمالي

تمكّنت شركة هورايزون إيجيبت من تحقيق مكانة متميزة بين أبرز شركات العقارات في مصر، بفضل نجاحها البارز في مشروعها بالقاهرة الجديدة. يشرف على إدارتها فريق متميز من الكفاءات، بقيادة الشيخ ماجد النُعيمي، رئيس الديوان الملكي في ولاية عجمان بالإمارات. تتبنى الشركة أحدث الرؤى المعمارية، بهدف تقديم منتج عقاري يلبي طموحات العملاء ويحقق تطلعاتهم. من مشروعاتها:

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.
  • مول سعادة القاهرة الجديدة.

قرية سعادة الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار قرية سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast

مميزات الاستثمار في قرية سعادة الساحل الشمالي تتضمن:

  1. موقع استراتيجي: تقع القرية في مكان مميز بالساحل الشمالي، مما يضمن جذب السياح والمستثمرين بسبب قربها من المعالم السياحية والخدمات الأساسية.
  2. منشآت وخدمات متكاملة: توفر القرية مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية مثل حمامات السباحة والمنتجعات الصحية والمطاعم والمراكز التجارية، مما يجعلها جاذبة للزوار والمقيمين على حد سواء.
  3. تصميم معماري متميز: يتمتع المشروع بتصميم معماري فريد يجمع بين الراحة والأناقة، مما يعزز جاذبية القرية ويزيد من قيمة الاستثمار فيها.
  4. أسعار معقولة: تقدم القرية أسعارًا تنافسية ومعقولة مقارنة بمشاريع أخرى في المنطقة، مما يسهل على المستثمرين الدخول في السوق بتكاليف مناسبة.
  5. فرصة للتنوع في الاستثمار: توفر القرية وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والفيلات والشاليهات، مما يتيح للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات وفقًا لاحتياجاتهم واستراتيجياتهم الاستثمارية.
  6. إمكانية التمتع بالطبيعة الساحرة: تحيط القرية بمناظر طبيعية خلابة تشمل الشواطئ الرملية والمياه الفيروزية، مما يجذب السياح ويعزز جاذبية القرية كوجهة سياحية واستثمارية.