اكتشف روعة الحياة في قرية ماونتن فيو رأس الحكمة من شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري. تمتد هذه الجوهرة الساحلية على مساحة 136 فدانًا في قلب رأس الحكمة بالساحل الشمالي، مقدمةً لك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي كافة احتياجاتك.

تقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي في موقع استراتيجي قريب من أهم المعالم والمناطق الرئيسية مثل القاهرة، الإسكندرية، مدينة العلمين الجديدة، مارينا العلمين، ومطار برج العرب.

تتنوع الوحدات السكنية في ماونتن فيو رأس الحكمة بين البيتش هاوس، التوين هاوس، التاون هاوس، والشاليهات، بمساحات تتراوح من 70 مترًا مربعًا إلى 400 متر مربع، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

تبدأ أسعار الشاليهات في ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة من 4 مليون جنيه مصري، وأسعار الفيلات من 10 مليون جنيه مصري، وأسعار التاون هاوس من 6 مليون جنيه مصري مع دفعة مقدمة بنسبة 10% وخطط سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات. اغتنم الفرصة الآن لتعيش الرفاهية على أصولها في ماونتن فيو رأس الحكمة!

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

المطور العقاري ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

شركة ماونتن فيو العقارية هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتُعتبر واحدة من أكبر الشركات في الوقت الحالي، ولها بصمة كبيرة في عدة مشاريع مختلفة.

تتميز الشركة بإنشاء مجتمعات سكنية عالية الخدمات والمرافق، وتصميمات فاخرة، وتسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه عند التعاقد. وبالتالي، فإن شركة ماونتن فيو تتمتع بسمعة طيبة ومميزة بين العملاء الذين تعاملوا معها.

تشمل مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مجموعة متنوعة وضخمة من المشاريع، مثل قرية الدبلوماسيين رأس الحكمة وماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، ومن بين تلك المشروعات كل ما يلي:

تضم مشروعات الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والأساليب المعمارية، مما يوفر فرصاً متنوعة للمستثمرين والعملاء لتلبية احتياجاتهم السكنية بشكل مثالي.

من خلال التزامها بالجودة والاحترافية في تنفيذ مشاريعها، تستمر شركة ماونتن فيو في تحقيق النجاح وتقديم الابتكار في عالم العقارات في مصر.

موقع قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

تقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي في موقع استراتيجي مميز عند الكيلو 200 على الطريق الساحلي الدولي، في قلب منطقة رأس الحكمة. هذا الموقع الاستثنائي يجعل المشروع واحدًا من أبرز الوجهات في رأس الحكمة، حيث يتميز بقربه من العديد من الخدمات والمعالم البارزة في الساحل الشمالي.

الأماكن القريبة من مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة تشمل:

  • مدينة الضبعة: تبعد القرية حوالي 70 كيلومترًا عن وسط مدينة الضبعة الجديدة.
  • مدينة العلمين الجديدة: يفصل القرية عن مدينة العلمين الجديدة حوالي 90 كيلومترًا.
  • مطار العلمين الدولي: تبعد القرية عن المطار حوالي 50 كيلومترًا.
  • مرسى مطروح: تقع القرية على بعد حوالي 90 كيلومترًا من وسط مدينة مرسى مطروح.
  • القاهرة الجديدة: تبعد القرية حوالي 200 كيلومتر عن مدينة القاهرة الجديدة.

هذا الموقع المثالي يضعك في قلب أهم المعالم والوجهات الرئيسية، مما يجعله الخيار الأمثل للباحثين عن الراحة والرفاهية.

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

مساحة منتجع ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

تبلغ المساحة الإجمالية لقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي حوالي 450 فدانًا، موزعة على خمس مراحل تختلف في التصميم والمساحة والوحدات السكنية المتنوعة. نظراً لضخامة المشروع، استعانت الشركة المطورة بأفضل شركات التصميم والتخطيط لضمان تقسيم كل مرحلة بشكل يخدم سكانها بشكل مثالي.

تم تخصيص أكثر من نصف مساحة كل مرحلة للمساحات الخضراء، اللاند سكيب، البحيرات الصناعية، والمسطحات المائية، بينما تم استخدام الجزء المتبقي للمباني السكنية، التي بلغ عددها حوالي 1371 مبنى.

تصميم مشروع ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

استعانت شركة Mountain View Developments باثنتين من كبرى الشركات الهندسية العالمية، هما CallisonRTKL وDMA، وكل منهما تتمتع بخبرة طويلة وسجل حافل في التصميم الهندسي. هذه الشركات مشهورة بتنفيذ مشاريع عديدة حول العالم، بفضل قدرتها على تقديم حلول وأفكار مبتكرة في كل مشروع.

لتصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، تعاونت Mountain View مع CallisonRTKL وDMA لابتكار تصميم فريد يجمع بين الطراز اليوناني التقليدي والمفاهيم الحديثة والمبتكرة.

فيما يلي سنستعرض بعض التفاصيل المميزة للماستر بلان للمشروع، ثم سنتطرق إلى مميزات التصميم التي تنعكس في تصاميم الوحدات السكنية من الداخل والخارج.

يتميز مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي بتصميم ماستر بلان فريد ومبتكر، حيث تتجلى الفكرة الأساسية في تقسيم المشروع إلى عدة مراحل سكنية، تحمل كل منها أسماء جزر يونانية مشهورة مثل كريت، رودس، وإيفيا، وغيرها من الجزر التي تتميز بجمالها الطبيعي وخاصة في فصل الصيف. هذه الفكرة مستوحاة من الطراز اليوناني الجميل والممزوج بروح الأصالة المصرية، مما يضفي على المشروع جاذبية خاصة.

ما يميز الماستر بلان ليس فقط تقسيم المشروع إلى مراحل سكنية بأسماء الجزر اليونانية، بل أيضًا تصميمه على ثلاثة مستويات مختلفة، مما يتيح لجميع الوحدات السكنية إطلالات خلابة على شاطئ البحر. بالإضافة إلى ذلك، تم توزيع المساحات الخضراء وبحيرات اللاجونز بشكل يضمن تمتع جميع الوحدات بمستوى عالٍ من الخدمات والمناظر الطبيعية الرائعة، مع قربها من المرافق الخدمية مثل الفنادق والمحلات التجارية.

تصميم الوحدات السكنية في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

اعتمدت الشركة المطورة على الطراز اليوناني لتصميم الوحدات السكنية في قرية ماونتن فيو رأس الحكمة، حيث يهدف هذا التصميم إلى تقديم تجربة صيفية مثالية تجمع بين الأناقة والبساطة والهدوء. يعكس الطراز اليوناني انسجامًا قويًا مع عناصر الطبيعة، مما يضفي جمالًا وبهجة على كل زاوية من زوايا المشروع.

يتجلى الطراز اليوناني في استخدام اللون الأبيض للواجهات الخارجية وأغلب المساحات الداخلية، مستوحى من رمال شواطئ البحر الأبيض المتوسط، مع إضافة درجات الأزرق المستوحاة من لون المياه الصافية والسماء. تزين الوحدات السكنية زهور بألوان متنوعة من الأبيض والأحمر ودرجات الوردي، مما يعزز الشعور بالجمال والراحة.

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

مساحة الوحدات في ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

تشمل ماونتن فيو رأس الحكمة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء، سواء كانت صغيرة، متوسطة، أو كبيرة. الوحدات السكنية المتاحة في المشروع تتضمن:

  • الشاليهات بمساحات تتراوح من 70 متر مربع إلى 132 متر مربع.
  • وحدات التاون هاوس بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 170 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس بمساحات تبدأ من 155 متر مربع وتصل إلى 360 متر مربع.
  • الفلل المستقلة بمساحات تتراوح من 245 متر مربع إلى 400 متر مربع.

خدمات قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

تتميز قرية ماونتن فيو رأس الحكمة بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة التي تميزها عن غيرها من القرى المجاورة، مما يمنح السكان تجربة صيفية لا تُنسى كل عام. ومن أبرز هذه الخدمات:

  • شاطئ خاص للسيدات: بالإضافة إلى شاطئ خاص بالقرية يمتد بطول 1 كيلومتر.
  • ممشى سياحي: يمتد بطول الشاطئ ويضم العديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.
  • منطقة تجارية كبيرة: تحتوي على جميع الاحتياجات المنزلية والشخصية، بالإضافة إلى العديد من الماركات التجارية المعروفة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: مزودة بمجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار.
  • مركز طبي مجهز: بأحدث الأجهزة الطبية وصيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • حديقة كبيرة وبحيرة: تتوسط المشروع، مما يوفر بيئة خضراء مريحة.
  • جراجات واسعة: تستوعب عدد كبير من السيارات، مع جراجات خاصة للفلل المستقلة.
  • كريستال لاجون: بمساحة ضخمة تصل إلى حوالي 40 ألف متر مربع.
  • نادي رياضي: يضم ملاعب رياضية متنوعة.
  • صالات رياضية مجهزة: بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.
  • مسارات للركض والمشي وركوب الدراجات: وسط الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، بعيدة عن مسارات السيارات.
  • استخدام الطاقة الشمسية: بالكامل للحفاظ على البيئة وتعزيز الاستدامة.
  • أمن وحراسة: يعملون على مدار اليوم مع كاميرات مراقبة عالية الجودة في كل ركن وأبواب إلكترونية للقرية.

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

مزايا منتجع ماونتن فيو بلاج سيدي عبد الرحمن

مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية تتميز بمزايا فريدة ومتعددة لا تجدها في المشروعات المجاورة، وهذا ما جعل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تتألق بشكل مميز.

تشمل المميزات البارزة:

  1. الموقع الاستراتيجي: يقع المشروع في قلب رأس الحكمة وبالقرب من المعالم الرئيسية في المنطقة.
  2. التصميم اليوناني: تم تصميم وحدات المشروع على الطراز اليوناني، مما يمنحها أناقة وفخامة فريدة.
  3. تنوع الوحدات السكنية: يتوفر تشكيل متنوع من الوحدات السكنية بمختلف المساحات لتلبية احتياجات العملاء.
  4. الخدمات الأساسية والترفيهية: توفر المشروع كافة الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة وممتعة.
  5. البيئة الهادئة والموقع المميز: يوفر رأس الحكمة مكانًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة وبالوقت نفسه يوفر سهولة الوصول للمناطق الرئيسية في الساحل الشمالي.
  6. الشواطئ والأنشطة الرياضية: تتيح الشواطئ الرملية والأنشطة المائية والرياضية متعة الاستجمام والترفيه على مدار العام.
  7. الفرص الاستثمارية: يقدم رأس الحكمة فرصًا مجزية للاستثمار العقاري، ويعتبر وجهة مثالية للاستثمار بفضل الصفقات الاستثمارية الكبيرة التي تمت في المنطقة.

تتوفر في رأس الحكمة جميع المرافق والخدمات اللازمة لجعل إقامتك في الساحل الشمالي تجربة فريدة ومميزة، وتجعلها وجهة مثالية للاستثمار وقضاء العطلات.

أسعار وأنظمة سداد في ماونتن فيو بلاج رأس الحكمة

حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم أسعار تنافسية ومناسبة لتمكين العملاء من تحقيق حلمهم في امتلاك وحدة سكنية في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي. وجاءت أسعار الوحدات كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 3,138,450 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار البنتهاوس من 3,600,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التوين هاوس من 5,500,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 9,400,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

قدمت شركة ماونتن فيو نظامًا مرنًا للدفع، يتضمن دفع مقدم منخفض وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة طويلة. التفاصيل كالتالي:

  • دفع 10% من قيمة الوحدة عند التعاقد والحجز.
  • سداد المبلغ المتبقي بالتساوي على مدار 8 سنوات.

قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي

  1. موقع استراتيجي:
    • تقع في قلب الساحل الشمالي، بالقرب من مناطق حيوية مثل مدينة العلمين الجديدة، مرسى مطروح، ومطار برج العرب، مما يسهل الوصول إليها ويوفر فرصة للاستفادة من البنية التحتية المتطورة.
  2. تصميم فاخر:
    • القرية مصممة بأسلوب معماري راقٍ يجمع بين الطراز اليوناني والمصري، مما يضفي جمالًا وأناقة على الوحدات السكنية ويجعلها جاذبة للمستثمرين.
  3. تنوع الوحدات السكنية:
    • توفر ماونتن فيو بلاج مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشاليهات الصغيرة إلى الفلل الفاخرة، لتلبية احتياجات مختلف العملاء وزيادة فرص الاستثمار.
  4. خدمات ومرافق متميزة:
    • تحتوي القرية على مجموعة واسعة من الخدمات مثل الشواطئ الخاصة، المناطق التجارية، المطاعم، المقاهي، النوادي الرياضية، والمراكز الطبية، مما يعزز جودة الحياة ويرفع قيمة العقارات.
  5. مخططات سداد مرنة:
    • توفر الشركة أنظمة سداد مرنة تمتد لفترات طويلة مع دفع مقدم منخفض، مما يجعل الاستثمار أكثر جاذبية ويسهل عملية الشراء للمستثمرين.
  6. عائد استثماري مرتفع:
    • بفضل الموقع المتميز والخدمات الراقية، تتمتع العقارات في ماونتن فيو بلاج بارتفاع قيمة الإيجار والطلب المتزايد، مما يضمن عائد استثماري مرتفع على المدى الطويل.
  7. بنية تحتية قوية:
    • تتميز القرية ببنية تحتية متينة تشمل شبكات الطرق والمرافق العامة، مما يعزز من استدامة المشروع ويزيد من جاذبية الاستثمار فيه.
  8. مجتمع سكني متكامل:
    • القرية تمثل مجتمعًا سكنيًا متكاملاً يضم كافة الخدمات الضرورية، مما يوفر بيئة معيشية مريحة وجاذبة للسكان والمستثمرين على حد سواء.
  9. استدامة بيئية:
    • تعتمد القرية على الطاقة الشمسية بشكل كامل، مما يعكس التزامها بالحفاظ على البيئة ويعزز من جاذبية المشروع للمستثمرين الذين يهتمون بالاستدامة.
  10. سمعة الشركة المطورة:
    • تتمتع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بسمعة طيبة وسجل حافل بالمشاريع الناجحة، مما يمنح المستثمرين ثقة كبيرة في جودة المشروع ومستقبل استثماراتهم.

الاستثمار في قرية ماونتن فيو بلاج الساحل الشمالي يوفر فرصة ذهبية للاستفادة من موقع مميز، تصميم فاخر، وخدمات شاملة، مما يضمن تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة واستفادة مستدامة.