تقدّم شركة القمزي للتطوير العقاري أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي: قرية سيزن، وهي مشروع سكني متكامل يغيّر مفهوم الإقامة في المنطقة.

بتكلفة إجمالية تصل إلى 11 مليار جنيه مصري، تتميّز قرية سيزن بتنوع وحداتها المختلفة، التي تضم فلل وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات، وتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

يضم المشروع جزءًا مخصصًا للخدمات والمرافق التي تلبّي احتياجات العملاء، ويقع في منطقة سيدي عبدالرحمن، وهي إحدى أرقى القرى السياحية في الساحل الشمالي. تبدأ أسعار الوحدات من 3,300,000 مليون جنيه مصري، وتتيح الشركة خيار التقسيط على 8 سنوات بمقدم يبدأ من 10%.

ولضمان راحة العملاء، تأتي الوحدات كاملة التشطيبات والمطابخ والتكييفات، وتطل مباشرة على البحر في قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast.

موقع سيزن الساحل الشمالى – القمزى العقارية

تتميز قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast بموقعٍ متميزٍ على طريق اسكندرية المتجه إلى مرسى مطروح، بالقرب من خليج الضبعة والعديد من المدن والقرى السياحية والطرق الرئيسية.

يبعد المشروع 15 دقيقة عن الضبعة، و40 دقيقة عن منطقة سيدي عبدالرحمن، وحوالي ساعتين عن مدينة العلمين الجديدة.

تتمتع القرية بقربها من قرى الساحل الجميلة مثل لافيستا وووتر واي، ويتيح موقع المشروع الوصول المباشر إلى البحر من الجانب الشمالي، كما يمكن الوصول بسهولة إلى الطريق الساحلي الدولي والمشاريع المجاورة في المنطقة.

ويبعد المشروع ثلاث ساعات فقط عن مدينة القاهرة الكبرى، كما يبعد حوالي نصف ساعة عن مطار العلمين الجديدة.

تصميم ومساحة سيزن الساحل الشمالى – القمزى العقارية

يقع منتجع سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast على مساحة واسعة قدرها 204 فدان، ويشكل المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحة المشروع بنسبة تصل إلى 87% من إجمالي مساحته، كما يمتد الشاطئ لمسافة 660 متراً ويبلغ عمق المشروع 1200 متر مربع أي ما يعادل 1.2 كيلومتر، ويتميز بتصميم مصاطب طبيعية تتراوح ارتفاعها بين صفر و47 متراً مربعاً ليتمتع جميع الوحدات بإطلالة بانورامية على البحر.

تحتوي القرية على العديد من الاستراحات المنسقة بشكل جيد لتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء، وتتنوع وتتميز الوحدات السكنية بمساحاتها المختلفة وإطلالتها المباشرة على البحر، مما يتيح للعملاء الاختيار الحر وفقًا لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

تم تصميم قرية سيزن باستخدام الأساليب والتصميمات الحديثة والإبداعية، حيث تم الاستعانة بمجموعة متنوعة من الشركات الاستشارية والهندسية ذات الخبرة في التصميم وتقديم فكرة جديدة للتطور العمراني الحديث، ومن بين هذه الشركات التي تعاونت مع شركة القمزي للتطوير العقاري لتصميم المشروع: Inversion، DMA، Okoplan.

خدمات قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast

تضم قرية Seazen North Coast التابعة لشركة القمزي للتطوير العقاري جميع الخدمات الأساسية والتكميلية والترفيهية التي تحتاجها لقضاء إجازة مميزة، حيث تم تصميم الخدمات بعناية لتوفير الراحة والاستمتاع للجميع. تشمل الخدمات المتميزة في Seazen North Coast:

  • بحيرة أمواج صناعية تغطي مساحة 1.5 فدان.
  • كريستال لاجونز على مساحة 3 فدان و قابل للسباحة.
  • حمامات سباحة بنوعيها إنفينيتي وعادية.
  • 3 نوادي وكلوب هاوس.
  • منطقة تجارية وصالة العاب رياضية (جيم) مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • منطقة ترفيهية وحمام سباحة داخلي مدفأ وحمامات سباحة خارجية.
  • مطعم ذو علامة تجارية.
  • ملاعب متنوعة (مجداف، كرة سلة، تنس).
  • مسرح داخلي وبحيرات.
  • خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تم تصميم كل هذه الخدمات بعناية لتلبية جميع احتياجات الزوار والمقيمين في Seazen North Coast، وذلك لضمان تجربة رائعة واستمتاع مثالي بإجازتك.

مساحات واسعار سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast

تعتبر أسعار العقارات في السوق الحالي مرتفعة وارتفعت تكلفة المواد الإنشائية، ولكن شركة المطورة لمشروع قرية سيزن الساحل الشمالي حرصت على تقديم أسعار تناسب جميع المستثمرين.

تبدأ أسعار الشاليهات بغرفتين نوم من 3,300,000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار شاليهات للبيع بثلاث غرف نوم من 4,100,000 جنيه مصري.

يمكن الحصول على شاليه دور أرضي بحديقة وغرفة للمربية بمساحة 135 مترًا و3 غرف نوم بسعر يبدأ من 5,900,000 جنيه، وشاليه دور أول برووف بمساحة 160 مترًا و4 غرف نوم وغرفة للمربية بسعر يبدأ من 5,500,000 جنيه.

تبدأ أسعار التاون هاوس من 7,600,000 جنيه مصري.

كما يمكن الحصول على توين هاوس للبيع في سيزن الساحل الشمالي بمساحة 205 مترًا بسعر 10,000,000 جنيه مصري.

يمكن الحصول على فيلا بمساحة 235 مترًا بسعر 14,200,000 جنيه مصري، أو فيلا بانوراما على البحر مباشرة بسعر 30,000,000 جنيه مصري.

جميع الوحدات مكتملة التشطيبات وتشمل المطابخ وتكييف الهواء.

طرق السداد في قرية سيزن بالساحل الشمالي

يتيح مشروع Seazen North Coast الواقع في الساحل الشمالي والمملوك لشركة القمزي للتطوير العقاري العديد من طرق الدفع المختلفة لتسهيل عملية الشراء، حيث يمكن الدفع عن طريق مقر الشركة أو الدفع الإلكتروني.

ولتوفير فرصة الشراء للجميع، يمكن دفع مقدم بسيط وتقسيط المتبقي على عدة سنوات، وتأتي أنظمة التقسيط المتاحة على النحو التالي:

  • 10% مقدم وأقساط متساوية بالتقسيط على 8 سنوات.
  • 8% صيانة.

جميع الوحدات مكتملة التشطيبات وتشمل المطابخ وتكييف الهواء، ويتم التسليم خلال 3.5 سنوات.

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة ساحلية متكاملة الخدمات والمرافق، فلا تتردد في اختيار Seazen North Coast.

شركة القمري للتطوير العقاري

تفخر شركة القمزي للتطوير العقاري بإنشاء قرية SeaZen North Coast، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في الإمارات، حيث تم تأسيسها عام 1997م.

خلال هذه الفترة، قامت الشركة بتحقيق العديد من الإنجازات في مجال العقارات والمقاولات والطاقة والنفط والغاز ومحطات الصرف الصحي.

وفي عام 2010، قامت شركة القمزي الإماراتية بالتوسع إلى مصر عن طريق إنشاء شركة بنفس الاسم، شركة القمزي للاستثمار العقاري، وذلك للاستفادة من النمو الكبير في السوق العقاري في مصر وخاصة في المدن الجديدة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس ياسر زيدان، إلى أن الشركة تستهدف عدة مواقع متميزة لمشروعاتها في مصر.

تشمل مشاريع القمزي السابقة مشروع Compound Eastshire New Cairo، وهو أحد مشاريع الشركة السكنية الفاخرة على مساحة 26 فدانًا مكون من 229 فيلا و219 فيلا تاون هاوس، حيث تبدأ الأسعار من 3,812,000 جنية مصري بمقدمات تبدأ من 10% وأقساط تصل إلى 8 سنوات.

كما قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والخدمية في مناطق مثل الدقي والمهندسين ومصر الجديدة، بالإضافة إلى إنشاء أبراج القمزي 1 و2 في مصر الجديدة.

وتتميز مشاريع القمزي في الإمارات ومصر بالجودة العالية والتصميمات الفريدة، وتقدم تجارب متميزة للمقيمين والزوار.