إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها لقضاء أجمل الأوقات على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بعيداً عن الزحام والضوضاء، وفي مساحة من الخصوصية والرقي، مع تصميم معماري حديث ومتطور، ويوفر كافة الخدمات الراقية لمالكي الوحدات، وفرصة استثمارية كبيرة لنسخة مطورة من مدينة تلال الساحل الشمالي، بتفاصيل أكثر تطوراً، تتيح للمالكين الاستثمار بشكل أقوى وأكبر من الموجود في مدينة تلال حالياً، كل ذلك في Dbay North Coast Village.

وهذا المشروع هو استكمالاً للنجاح الكبير الذي استطاعت شركة تطوير مصر الوصول بعد إنشائها لقرية فوكا باي الساحل الشمالي، ومن المتوقع للمشروع أن يعيد تشكيل فكرتك المصيفية، وأسلوب حياتك لدرجة من الرقي الغير معتادة على الأراضي المصرية، لما له من خدمات متكاملة، كما سيتم توفير وحدات ذات إطلالات متنوعة ومختلفة، ومنها ذات الواجهة البانورامية على الشاطئ البحر، ومنها التي تطل على الحدائق والنوافير، كما تضمن لك شركة تطوير مصر ذات الشهرة الواسعة والمشروعات العملاقة في مجال القرى المصيفية والمتكاملة أمان وخصوصية وأسعار مناسبة، وحتى أنظمة سداد طويلة الأمد

وتعد قرية دي باي الساحل الشمالي المشروع الأحدث لشركة تطوير مصر العقارية، ويقام المشروع على مساحة ضخمة تصل غلى 200 فدان، ويتكون المشروع من وحدات مختلفة، تتناسب مع كافة الأذواق والإمكانية المتاحة للعملاء من كابينز وتاون هاوس لوفت شاليه المطلة على الكريستال لاجونز، ذلك بالإضافة إلى الفلل المستقلة.

نبذة عن مشروع دي باي الساحل الشمالي

يعتبر مشروع دي باي الساحل الشمالي التابع لشركة تطوير مصر واحداً من أقوى وأهم المشروعات في منطقة الساحل الشمالي، وكونه يطل على خليج الضبعة، وقد تم إطلاق المشروع بداية من عام 2021، حتى يصبح ثاني مشروعات الشركة بعد النجاح الساحق التي حققته الشركة في مشروع فوكا باي الساحل الشمالي، والذي تمكن من تحقيق أقوى نسبة مبيعات بمنطقة الساحل الشمالي، ويمتد هذا المشروع على مساحة 200 فدان كما ذكرنا، بشريط ساحلي على ساحل البحر الأبيض، والمياه الكريستالية بطول 800 متر، ويصل عمق المشروع جنوباً قرابة 1100 متر

 

موقع مشروع دي باي الساحل الشمالي

يحتل المشروع موقع مميز للغاية، فهو يقام على مقربة من مجموعة من القرى السياحية الموجودة في منطقة الضبعة، والتي تقع بعد منطقة العلمين مباشرة على طريق إسكندرية/ مرسى مطروح الساحلي، بحيث يقع موقع المشروع بجوار الخدمات السكنية من مدينة الضبعة، بالإضافة إلى قربه من مدينة تلال المعروفة، ويفرق بينهما قرابة 15 دقيقة فقط بالسيارة، وقبل مدينة لافيستا الكيلو 165، ومن مميزات الموقع هو الجانب الساحلي الخاص به، كونه يطل على خليج الضبعة الموجودة بالساحل الشمالي، وهو قريب من الكثير من الخدمات والمناطق المميزة، والتي من بينها ما يلي.

  • على بعد قرابة 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار العلمين الدولي.
  • يبعد عن محافظة مرسى مطروح قرابة 90 دقيقة فقط بالسيارة، كونه يبعد عنها 115 كيلو متر.
  • يبعد المشروع عن منتجع مارينا 45 كيلو متر، والذي يمكنك الوصول إليها في غضون 20 دقيقة.
  • على بعد 15 دقيقة فقط من خليج سيدي عبد الرحمن.
  • وتحتاج فقط 10 دقائق بالسيارة حتى تصل إلى قرية أمواج.
  • يقع المشروع على مسافة 40 كيلو متر تقريباً من مدينة العلمين الجديدة.
  • لكن المسافة الأبعد هي المسافة الفاصلة بين المشروع بهدوئه وألوانه الزاهية عن القاهرة.

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

من المتوقع لما يتم الإعلان عنه ألا تقل الخدمات المتوفرة في مشروع قرية دي باي الساحل الشمالي عن قرية فوكا باي الساحل الشمالي، بل من المنتظر منه أن يتم توفير الكثير من الخدمات المختلفة، والأكثر تطوراً وراحة داخل المشروع الجديد لمشروعات تطوير مصر.

نبذة عن المطور العقاري

يعتبر مشروع دي باي الساحل الشمالي واحداً من مشروعات شركة “تطوير مصر للتطوير العقاري , Tatweer Misr Development” والتي تم إنشاؤها منذ عام 20147، ومنذ ذلك الوقت، وتعتبر الشركة شركة مساهمة مصرية كبيرة، برأس مال يصل إلى حد 1.7 مليار جنيه، وتعمل تلك الشركة على تقديم مجموعة من التجارب العقارية المختلفة والمتطورة، وإدخالها إلى السوق العقاري المصري، والتي تسعى إلى توفير حياة مبتكرة ومتكاملة داخل مشاريعها، لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق العقاري المتطور والمتزايد على المشاريع المختلفة الاستخدامات، والتي ترتقي بالسبل المعيشية والحياتية، وقد قامت شركة تطوير مصر بتقديم العديد من المشروعات، والتي من بينها ما يلي.

  • قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

تقسيم وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي

تتنوع الوحدات المتاحة في قرية دي باي الساحل الشمالي بحسب مدى قربها من البحر، فيوجد ما يقرب من 9 أنواع مختلفة من الوحدات، والتي تتنوع ما بين كابينز وشاليهات وفلل وحتى تونات ولوفت، وتتميز كل تلك الوحدات برؤية واضحة كاشفة لشاطئ البحر، بشكل عام، كما توجد بعض الوحدات المطلة على اللاجون الخاصة بالمشروع مع إطلالتها على ساحل البحر، وتلك بالترتيب من القرب للبحر وحتى آخر الوحدات في المشروع وأكثرها ابتعاداً كما يلي.

  • ساحل البحر، ويوجد في تلك المنطقة كابينز مطلة على ساحل البحر مباشرة.
  • ترتفع أرض المشروع قليلاً عن ساحل البحر، بارتفاع يبلغ 8 متر عن سطح البحر، وفي تلك المنطقة يوجد الفلل first row، وتلك الوحدات تكون محتفظة بالإطلالة الخاصة بها على البحر مباشرة.
  • ثم نرتفع قليلاً عن البحر، ونجد وحدات من الفلل second row، والتي ترتفع عن سطح البحر قرابة 13 متر. وتطل تلك الفلل أيضاً على اللاجون الخاصة بالمشروع.
  • في نهاية المرحلة الخاصة بالشاطئ، توجد loft، والتي تتنوع إلى وحدات تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين.
  • في المرحلة الخاصة باللاجون، فتوجد العديد من الوحدات على شكل فلل، وهي التي تتمتع بخصوصية فريدة من نوعها، فهي تتمتع private beach، وتلك الفلل تكون ممتدة على داخل اللاجون على شكل جزر منفصلة.
  • على ساحل الشاطئ المطل على اللاجون، توجد الشاليهات المطلة على اللاجون والبحر بشكل عام بحكم الارتفاع الخاص باللاجون ككل، وتصل مساحتها لحوالي 135 متر، وتلك الشاليهات بها 3 أنواع من الشاليهات، وهي كما يلي.
  •     شاليهات أرضي بالجاردن الخاص بها.
  •     شاليهات الدور الأول، يحتوي على حديقة جانبية أو side garden.
  •     شاليهات الدور الثاني.
  • ذلك بالإضافة إلى شاليهات التي تصل مساحتها إلى قرابة 180 متر، والتي تتوسط منطقة اللاجون.
  • عند الارتفاع قليلاً عن الأرض ونصل إلى ارتفاع 21 متر عن سطح البحر، فسنجد مجموعة كبيرة من الفلل، والتي ستحظى بإطلالة فريدة على اللاجون ككل وعلى شاطئ البحر أيضاً بسبب ارتفاعها.
  • أما toon houses فتأتي على نفس ارتفاع الفلل السابقة، ستتمتع بذات الإطلالة على البحر واللاجون والمشروع بأكمله.
  • أما الأبعد عن البحر، فهي الشاليهات الأقرب للبوابات الخاصة بالمشروع، وتلك الشاليهات ستصل ارتفاعها إلى ما يقرب من 28 متر، وتتيح للعملاء إطلالة بانورامية مفتوحة على كامل المشروح، ووصولاً إلى شاطئ البحر.

الفيديو الخاص بالمشروع

قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بالإعلان عن الفيديو الترويجي الخاص لمشروعها الأحدث دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast Tatweer Misr، ويحتوي المشروع على رؤية المطورين والرسم التفصيلي للمشروع، وما سيحتوي عليها المشروع من تفاصيل تصميمية وهندسية، والتي تعمل الشركة في الوقت الحالي على تنفيذه،

 أسعار وحدات دي باي الساحل الشمالي

ويذكر أن الأسعار المتوفرة للوحدات تبدأ المدى المتوسط للأسعار المتاحة للوحدات بداية من 8،407500 جنيه مصري، بنظام سداد طويل الأمد يصل إلى 8 سنوات، مع دفع مقدم حجز وتعاقد بسيط يصل إلى 10% فقط.